Foire Aux Questions (FAQ)

فيما يلي الأسئلة الشائعة حول بعض المخاوف الشائعة لعملائنا قبل شراء السمة.
إذا كان لديك أي أسئلة أخرى، يرجى إرسالها إلى example@domain.com .

تصفية حسب الموضوع
الجميع
  • الجميع
  • 1. Commandes & Paiements
  • أسئلة ما قبل البيع
  • أسئلة تقنية وموضوعية
  • 4. Informations sur les Produits
  • 5. Service Client

هل تحتاج إلى مساعدة؟

إذا كانت لديك مشكلة أو سؤال يتطلب مساعدة فورية، فيمكنك النقر فوق الزر أدناه للدردشة المباشرة مع أحد ممثلي خدمة العملاء.

إذا لم نكن متاحين، أرسل لنا بريدًا إلكترونيًا وسنرد عليك خلال 20-36 ساعة!

1. Commandes & Paiements

R : Parcourez notre collection, ajoutez vos articles au panier, puis passez à la caisse. Suivez les instructions pour entrer vos informations de livraison et de paiement.

R : Nous acceptons le paiement à la livraison (COD), les cartes de crédit/débit et d'autres méthodes de paiement sécurisées.

R : Les commandes ne peuvent être modifiées ou annulées que si elles n’ont pas encore été expédiées. Contactez notre service client dès que possible pour toute modification.

أسئلة ما قبل البيع

نعم سيكون كذلك

يرجى التأكد من اتباع الخطوات التالية:

1/ قم بتنزيل الحزمة من themeforest.net (الملف بصيغة zip)

2/ قم باستخراج الملف الذي قمت بتنزيله للتو (لا تنسى هذه الخطوة).

3/ ابحث عن هذا الملف: ella-xxx-sections-ready.zip في المجلد Ella Sections Ready xxx، ثم تحتاج فقط إلى تحميل ملف ella-xxx-sections-ready.zip إلى متجر Shopify الخاص بك.

- إذا كنت ترغب في استخدام إصدار Ella RTL. يرجى العثور على هذا الملف: ella-xxx-sections-ready-rtl.zip في المجلد Ella Sections Ready xxx RTL، ثم تحتاج فقط إلى تحميل ملف ella-xxx-sections-ready-rtl.zip إلى متجر Shopify الخاص بك

- إذا كنت تريد تثبيت السمة الفرعية، يرجى الانتقال إلى مجلد السمة المقابلة

لتوفير وقتك والوصول إلى دعمنا بسرعة، يرجى اتباع الخطوات التالية:

  • قم بإنشاء حساب موظف لنا (مع إذن السمات وإذن الإعدادات) http://docs.shopify.com/manual/settings/account/staff-members
  • التقط لقطة شاشة أو مقطع فيديو للمشكلة التي تواجهها.
  • حدد القالب والإصدار الذي تستخدمه.
  • وصف واضح لكيفية إعادة إنتاج المشكلة.
  • أرسل جميع المعلومات (حساب الموظف، لقطة الشاشة، الفيديو، اسم القالب والإصدار، وصف المشكلات، الرابط) إلى البريد الإلكتروني@domain.com

أسئلة تقنية وموضوعية

استخدم النص المتراكب لمنح عملائك فكرة عن علامتك التجارية. قم باختيار الصورة والنص المتوافقين مع أسلوبك وقصتك.

استخدم النص المتراكب لمنح عملائك فكرة عن علامتك التجارية. قم باختيار الصورة والنص المتوافقين مع أسلوبك وقصتك.

استخدم النص المتراكب لمنح عملائك فكرة عن علامتك التجارية. قم باختيار الصورة والنص المتوافقين مع أسلوبك وقصتك.

4. Informations sur les Produits

R : Oui, nous garantissons des produits 100 % authentiques et de haute qualité, provenant de marques de confiance.

R : Chaque page produit comprend des descriptions détaillées, des spécifications et des avis clients pour vous aider à faire le bon choix. Si vous avez besoin d'aide supplémentaire, contactez-nous !

5. Service Client

R : Vous pouvez nous contacter via :
📧 Email : [Votre Email]
📞 Téléphone : [Votre Numéro]
💬 Chat en ligne : Disponible
pendant les heures d'ouverture

R : Si vous recevez un produit endommagé ou incorrect, contactez-nous immédiatement avec des photos, et nous réglerons le problème rapidement.

غير قادر على العثور على إجابات مرضية؟ اتصل بالدعم